Tuesday, March 14, 2006

يسقط القتلة. . تسقط الأنظمة العميلة


يسقط القتلة. . تسقط الأنظمة العميلة
النصر للمقاومة الفلسطينية
اقتحمت القوات الإسرائيلية أمس سجن أريحا المحتجز به "أحمد سعدات" أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين و قصفت مقر السجن بالمدفعية الثقيلة وهدمت أسواره بجرافاتها علي الهواء مباشرة وقامت باعتقاله هو ومن معه، في حادثة يندي لها الجبين الإنساني، المتمثل في حكومات مشلولة متواطئة مع قوي الاستعمار.
إن اقتحام القوات الإسرائيلية بهدف اعتقال المناضل "أحمد سعدات" ومن معه، ما هو إلا رسالة صارخة منهم في مواجهة العالم بأنهم قادمون وأننا ليس علينا سوي الرضوخ والاستسلام.
إن ما حدث من القوات الإسرائيلية حدث بتواطؤ صارخ مع الأمريكان والبريطانيين إذ انسحب جنود المراقبة الدولية بمجرد قدوم القوات الإسرائيلية ليسفر عن وجه الإمبريالية القبيح.
لذلك ندعوكم إلي التصدي لهذا الاعتداء الصارخ ومناهضة الحكومات العربية العميلة التي لا تخجل من نفسها وهي تطبع مع العدو الصهيوني، وإننا وإذ نعلن تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني في مشروعية مقاومته للاحتلال الغاشم، ندعوكم معاً لطرد سفير القتلة و غلق سفارتهم الكائنة فوق كوبري الجامعة في تحدي صارخ لمشاعر المصريين،لذا ندعوكم للاحتشاد غدا بجامعة القاهرة الساعة الثانية عشر ظهراً أمام كلية التجارة . . دعونا نهتف من قلوبنا. . .

عاشت فلسطين حرة. . تسقط الأنظمة العربية العميلة
معاً من أجل طرد سفير القتلة

شباب من أجل التغيير
أجيال عاشت عمرها في ظل الطوارئ

2 comments:

ahmad said...

حادث حقير و مستفز، و لكن ألا ترى معي أن المقاومة الشعبية الفلسطينية هي إتجاه يميني إسلامي، و هو أمر لا تؤازرهالنظريات اليسارية؟! ألا تسعى كلا من حماس و فتح لإقامة دولة إسلامية؟! هل أنت كاشتراكي تدعم هذا الإتجاه؟!

Anonymous said...

هل سئمنا من الغضب؟
هل مللنا من الانفجار؟
يُقتل من يُقتل؟ ويخطف من يخطف؟ فنخرج غاضبين مرة...مرتان...ثم نهدأ...ونعود حيث كنا...إلي قاعات الدرس...إلي غرف النوم...إلي شاشات التلفزيون نشاهد برامجنا المفضلة...لو كنا حقاً غاضبين لما مللنا الانفجار...لما عدنا...لبقينا في الشارع كل اليوم وكل يوم حتي يتغير العالم، حتي يتشقق الواقع عن آخر جديد نصنعه بأيدينا، وإن لم يكن...فلنهلك...فلنمت جوعاً أو ظمأً أو برداً

مصطفي